VR
  • تفاصيل المنتج

يتطلب إصدار 2015 من "المواصفات الفنية لسلامة مستحضرات التجميل" أن يتم اختبار العدد الإجمالي للبكتيريا والعدد الإجمالي للقوالب والخمائر بشكل أساسي بحثًا عن الكائنات الحية الدقيقة.

على أساس أن العدد الإجمالي يتم التحكم فيه دون المستوى القياسي ، لا توجد بكتيريا القولون المقاومة للحرارة ، الزائفة الزنجارية ، والمكورات العنقودية الصفراء الذهبية. بعد تلوث مستحضرات التجميل بالبكتيريا المسببة للأمراض ، لن يؤثر ذلك فقط على صورة العلامة التجارية الجيدة للمنتج ، ولكن أيضًا يتسبب في ضربة قاتلة لاقتصاد الشركة ، ولكنه يتسبب أيضًا في ضرر جسيم لجسم العميل. لذلك ، بغض النظر عن البلد ، فهم قلقون جدًا بشأن جودة وسلامة مستحضرات التجميل. نفذت كل دولة أو منطقة في العالم معايير المحتوى الميكروبي التجميلي الخاصة بها ، ونصت بوضوح على محتوى الكائنات الحية الدقيقة ، وذلك لتحقيق أقصى قدر من الحد من تلوث مستحضرات التجميل الناجم عن الفيروسات التي تنتجها الكائنات الحية الدقيقة لا يمكن فقط تحسين جودتها وسلامتها ، ولكن أيضًا تحمي صحة المستهلكين



مبدأ الكشف


قد تتغير جودة أي من مستحضرات التجميل أو الأدوية لأسباب مختلفة أثناء الإنتاج والتخزين والنقل والاستخدام. أحد هذه الأسباب ناتج عن ما يسمى بالكائنات الحية الدقيقة ، وهي مجموعة من الكائنات الحية الدقيقة للغاية ، والتي تشمل بشكل عام البكتيريا والخمائر والعفن والفيروسات. مستحضرات التجميل أو الأدوية ملوثة بالكائنات الحية الدقيقة ، والتي يمكن أن تسبب تغيرات في الخصائص الفيزيائية للمنتجات (مثل اللون والرائحة وما إلى ذلك) ، وتغيير المكونات النشطة للمنتجات ، وفي بعض الأحيان تسبب الحساسية والسموم والعدوى بالفيروسات. لذلك ، يجب مراقبة الكائنات الحية الدقيقة في مستحضرات التجميل أو الأدوية بصرامة. .


يشير العدد الإجمالي للمستعمرات إلى العدد الإجمالي للمستعمرات الموجودة في 1 جم (1 مل) من عينة الاختبار بعد معالجتها وتربيتها في ظل ظروف معينة (مثل التركيب المتوسط ​​، ودرجة حرارة الثقافة ، ووقت الاستزراع ، وقيمة الأس الهيدروجيني ، والخصائص الهوائية ، إلخ. ). النتائج التي تم الحصول عليها تشمل فقط العدد الإجمالي للمستعمرات الهوائية متوسطة الحجم التي نمت في ظل الظروف المحددة في هذه الطريقة.


يشير العدد الإجمالي للقوالب والخمائر إلى العدد الإجمالي للقوالب الحية ومستعمرات الخميرة في 1 جرام أو 1 مل من مستحضرات التجميل بعد زراعة العينة في ظل ظروف معينة ، وذلك لتحديد درجة تلوث العفن والخميرة لمستحضرات التجميل ونظافتها العامة . وفقًا لخصائص التشكل والخمائر الفريدة من نوعها ، تمت زراعة الطريقة عند 28 درجة مئوية لمدة 72 ساعة على وسط أحمر النمر ، وتم حساب عدد القوالب والخمائر المزروعة.









مستحضرات التجميل والكائنات الدقيقة


في كل مرة يتم فيها إضافة وظيفة إلى مستحضرات التجميل ، تزداد أيضًا مكونات المواد الخام الخاصة بها ، وستصبح بيئة المواد الخام مهدًا لتطوير عالية الجودة لتكاثر هذه البكتيريا المسببة للأمراض ، لأن هذه المواد الخام تحتوي على العديد من العناصر الغذائية مثل مصادر الكربون. وتتكون مستحضرات التجميل أساسًا من الماء ، كما أن البيئة الرطبة تساعد على نمو البكتيريا المسببة للأمراض وتكاثرها. بالإضافة إلى ذلك ، تتراوح درجة حموضة مستحضرات التجميل بين PH4-7 ، ودرجة حرارة التخزين 20 ~ 30 ℃ ، وهي قريبة من ظروف نمو البكتيريا المسببة للأمراض مثل البكتيريا والعفن. توفر جميع العوامل المذكورة أعلاه ظروفًا للبقاء على قيد الحياة وتكاثر البكتيريا المسببة للأمراض في مستحضرات التجميل. في مستحضرات التجميل الأقل جودة ، تتسبب البكتيريا المسببة للأمراض التي تتجاوز المعيار أو تغير اللون والرائحة والعفن أثناء عملية التخزين في إصابة المستخدم بالمرض والإصابة بدرجات متفاوتة. لذلك ، فإن الكشف عن مستحضرات التجميل والتحكم في الكائنات الحية الدقيقة أمر بالغ الأهمية


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

ابقى على تواصل 

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء. تقديم تجارب فريدة لكل من يشارك في علامة تجارية.  لدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

QC TEST
VR
  • Product Details

The 2015 version of the "Cosmetics Safety Technical Specifications" requires that the total number of bacteria and the total number of molds and yeasts are mainly tested for microorganisms.

On the premise that the total number is controlled below the standard, no heat-resistant coliform bacteria, Pseudomonas aeruginosa, and golden yellow staphylococcus. After cosmetics are contaminated by pathogenic bacteria, it will not only affect the good brand image of the product, but also cause a fatal blow to the company's economy, but also cause serious harm to the customer's body. Therefore, no matter which country it is, they are very concerned about the quality and safety of cosmetics. Every country or region in the world has implemented its own country's cosmetic microbial content standards, and clearly stipulated the content of microorganisms, so as to maximize the Reducing the pollution of cosmetics caused by viruses produced by microorganisms can not only improve their quality and safety, but also protect the health of consumers



Detection principle


The quality of any cosmetic or drug may change due to various reasons during production, storage, transportation and use. One of these reasons is caused by the so-called microorganisms, which are a group of extremely small organisms, which generally include bacteria, yeasts, molds and viruses. Cosmetics or drugs are contaminated by microorganisms, which can cause changes in the physical properties of the products (such as color, odor, etc.), change the active ingredients of the products, and sometimes cause allergies, toxins and virus infections. Therefore, microorganisms in cosmetics or drugs must be strictly controlled. .


The total number of colonies refers to the total number of colonies contained in 1g (1mL) of the test sample after being processed and cultured under certain conditions (such as medium composition, culture temperature, culture time, pH value, aerobic properties, etc.). The results obtained include only the total number of mesophilic aerobic colonies grown under the conditions specified in this method.


The total number of molds and yeasts refers to the total number of live molds and yeast colonies in 1g or 1mL of cosmetics after the sample is cultured under certain conditions, so as to determine the degree of mold and yeast contamination of cosmetics and their general hygiene. According to the unique morphology and culture characteristics of molds and yeasts, the method was cultured at 28°C for 72 hours on tiger red medium, and the number of molds and yeasts grown was calculated.









Cosmetics and Microorganisms


Every time a function is added to cosmetics, its raw material components will also increase, and the raw material environment will become a high-quality development cradle for the reproduction of these pathogenic bacteria, because these raw materials have various nutrients such as carbon sources. And cosmetics are basically composed of water, and a humid environment is conducive to the growth and reproduction of pathogenic bacteria. In addition, the pH of cosmetics is between PH4-7, and the storage temperature is 20~30℃, which are close to the growth conditions of pathogenic bacteria such as bacteria and mold. The above factors all provide conditions for the survival and reproduction of pathogenic bacteria in cosmetics. In inferior cosmetics, the pathogenic bacteria exceeding the standard or the color change, smell and mildew during the storage process will cause the user to be sick and infected to varying degrees. Therefore, the detection and control of cosmetic products Microorganisms are extremely important


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in touch 

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team. Provide unique experiences for everyone involved with a brand.  We've got preferential price and best-quality products for you.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English