VR
  • تفاصيل المنتج

بسبب التنوع الكبير في منتجات مستحضرات التجميل ، لا يمكن وصف اختبارات الثبات "المعيارية". يحتاج المصنعون إلى المرونة لتعديل بروتوكولات الاختبار وبناء أساس علمي سليم لتقييم استقرار منتجاتهم. وبالتالي ، قد يتم تطوير اختبارات محددة من أجل معالجة التقنيات الجديدة أو غير العادية ، أو لتكييفها مع المنتجات ذات العمر الافتراضي الطويل.


يمكن إجراء اختبارات الاستقرار في الوقت الفعلي أو في ظل ظروف متسارعة ويجب أن تتناول استقرار المنتج في ظل ظروف التخزين والنقل والاستخدام المناسبة.


  



اختبارات الاستقرار الفيزيائية / الكيميائية

يصف هذا النهج للتنبؤ بمدى قدرة مستحضرات التجميل على مقاومة الضغوط الشائعة مثل درجات الحرارة القصوى والضوء. عادة ، تحدد الشركات المصنعة ما إذا كان ينبغي إجراء مثل هذا الاختبار المتخصص بناءً على نقاط الضعف في منتج مستحضرات التجميل المعين وشروط الشحن والتخزين والعرض المتوقعة والاستخدام. تشمل إجراءات الاختبار الشائعة ما يلي:


تغيرات درجات الحرارة: يُستخدم اختبار درجات الحرارة المرتفعة الآن بشكل شائع كمؤشر على الاستقرار على المدى الطويل. تجري معظم الشركات اختبارات درجات الحرارة المرتفعة عند 37 درجة مئوية (98 فهرنهايت) و 45 درجة مئوية (113 فهرنهايت). إذا تم تخزين المنتج عند 45 درجة مئوية لمدة ثلاثة أشهر (وأظهر ثباتًا مقبولًا) ، فيجب أن يكون مستقرًا في درجة حرارة الغرفة لمدة عامين. بالطبع ، يجب تخزين المنتج في درجة حرارة 25 درجة مئوية (77 فهرنهايت) لمدة عام واحد. درجة حرارة التحكم الجيدة هي 4 درجة مئوية (39 درجة فهرنهايت) حيث ستظهر معظم المنتجات ثباتًا ممتازًا. يجب أن يخضع المنتج أيضًا إلى -10 درجة مئوية (14 فهرنهايت) لمدة ثلاثة أشهر.




اختبار الدورة: يجب أن يمر المنتج بثلاث دورات من اختبار درجة الحرارة من -10 درجة مئوية (14 فهرنهايت) إلى 25 درجة مئوية (77 فهرنهايت). ضع المنتج في درجة حرارة -10 درجة مئوية لمدة 24 ساعة وضعه في درجة حرارة الغرفة (25 درجة مئوية) لمدة 24 ساعة. هذا يكمل دورة واحدة. إذا مر المنتج بثلاث دورات ، فيمكنك الحصول على درجة جيدة من الثقة في استقرار المنتج. الاختبار الأكثر صرامة هو اختبار خمس دورات من -10 درجة مئوية إلى 45 درجة مئوية. هذا يضع المستحلبات تحت ضغط هائل ، وإذا نجحت في الاختبار ، فهذا يشير إلى أن لديك منتجًا مستقرًا حقًا.



اختبار أجهزة الطرد المركزي: تميل المرحلة المشتتة (من مستحلب الزيت في الماء) إلى الفصل والارتفاع إلى أعلى المستحلب مكونًا طبقة من قطرات الزيت. هذه الظاهرة تسمى الدهن. يعتبر الكريم من أولى علامات عدم استقرار المستحلب الوشيك ويجب أن يؤخذ على محمل الجد. طريقة الاختبار الجيدة للتنبؤ بالدهن هي الطرد المركزي. قم بتسخين المستحلب إلى 50 درجة مئوية (122 فهرنهايت) وطرده لمدة ثلاثين دقيقة عند 3000 دورة في الدقيقة. ثم افحص المنتج الناتج بحثًا عن علامات الدهن. يعتبر هذا الاختبار ضرورة مطلقة لتلك المنتجات التي تحتوي على مساحيق من أي نوع مثل مستحضرات التجميل السائلة / الكريمية.



اختبار التعرض للضوء: يمكن أن تكون كل من الصيغ والعبوات حساسة للأشعة فوق البنفسجية. يجب وضع جميع المنتجات ، في الزجاج وفي العبوة الفعلية ، في النافذة وإذا كان متاحًا ، يجب وضع صندوق إضاءة به خرج واسع الطيف. ضع وعاء زجاجي آخر مغطى بالكامل بورق الألمنيوم في النافذة ليكون بمثابة أداة تحكم. في كثير من الأحيان ، سنرى تغيرًا ملحوظًا في لون المنتج وأحيانًا في العبوة أيضًا. قد يكون هذا اللون بسبب العطر أو بعض المكونات الحساسة الأخرى. عادة كل ما هو مطلوب هو إضافة ممتص للأشعة فوق البنفسجية (على سبيل المثال 0.1٪ من benzophenone).




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

ابقى على تواصل 

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء. تقديم تجارب فريدة لكل من يشارك في علامة تجارية.  لدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

QC TEST
VR
  • Product Details

Because of the wide variety of cosmetic products “standard” stability tests cannot be prescribed. Manufacturers require the flexibility to modify testing protocols and to build a sound scientific basis for assessing stability of their own products. Thus, specific tests may be developed in order to address new or unusual technologies, or to be adapted to products having extended shelf lives.


Stability tests can be conducted in real time or under accelerated conditions and should address the stability of a product under appropriate conditions of storage, transport and use.


  



Physical / Chemical Stability Tests

These describes approaches to predicting how well cosmetics will resist common stresses such as temperature extremes and light. Typically, manufacturers determine whether to perform such specialized testing based on the vulnerabilities of the particular cosmetic product and its anticipated shipping, storage display and use conditions. Common test procedures include:


Temperature Variations: High temperature testing is now commonly used as a predictor of long-term stability. Most companies conduct their high temperature testing at 37oC (98F) and 45oC (113F). If a product is stored at 45oC for three months (and exhibits acceptable stability) then it should be stable at room temperature for two years. Of course, the product must be stored at 25oC (77F) for a period of one year. A good control temperature is 4oC (39F) where most products will exhibit excellent stability. The product should also be subjected to -10oC (14F) for three months.




Cycle Testing: The product should pass three cycles of temperature testing from -10oC (14F) to 25oC (77F). Place the product at -10oC for 24 hours and place it at room temperature (25oC) for 24 hours. This completes one cycle. If the product passes three cycles then you can have a good degree of confidence in the stability of the product. An even more rigorous test is a -10oC to 45oC five-cycle test. This puts emulsions under a tremendous stress and, if it passes the test, indicates that you have a really stable product.



Centrifuge Testing: The dispersed phase (of an oil-in-water emulsion) has a tendency to separate and rise to the top of the emulsion forming a layer of oil droplets. This phenomenon is called creaming. Creaming is one of the first signs of impending emulsion instability and should be taken seriously. A good test method to predict creaming is centrifugation. Heat the emulsion to 50oC (122F) and centrifuge it for thirty minutes at 3000 rpm. Then inspect the resultant product for signs of creaming. This test is an absolute necessity for those products that contain powders of any kind such as liquid/cream make-up.



Light Exposure Testing: Both formulas and packaging can be sensitive to the UV radiation. All products should be placed, in glass and the actual package, in the window and if its available a light box that has a broad-spectrum output. Place another glass jar completely covered with aluminum foil in the window to serve as a control. All too often we will see significant discoloration of the product and sometimes of the package also. This discoloration may be due to the fragrance or some other sensitive ingredient. Usually all that is needed is the addition of a UV absorber (e.g. 0.1% of benzophenone).




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in touch 

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team. Provide unique experiences for everyone involved with a brand.  We've got preferential price and best-quality products for you.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English