VR

مقدمة عن ألوان ظلال العيون لتتناسب مع مكياج بشرتك والمزيد من مكياج Banffee

2022/01/20


كل تلك الألوان واللوحات الجميلة لظلال العيون المتوفرة في السوق ، ومع ذلك فهي إضافة نادرة لمكياجنا عندما نخرج مع الأصدقاء أو نحتفل في عطلة نهاية الأسبوع. عندما تسأل امرأة هندية عن سبب عدم وضعها لظلال العيون ، فإن إجاباتها تتراوح من "هذا الكثير من المكياج" إلى "لست متأكدًا مما إذا كان لون بشرتي يمكن أن يحمله." لكن عددًا كبيرًا من النساء سيفعلن ذلك أيضًا. أخبرك أنهم لا يعرفون كيفية استخدام ظلال العيون.

هناك شيئان يجب أن تتعلمهما عندما يتعلق الأمر بوضع ظلال العيون. الأول ، كيفية اختيار ألوان ظلال العيون ، وكيفية وضع ظلال العيون. في هذا المنشور ، سنتحدث بالتفصيل عن العديد من الظلال (يقصد التورية بالطبع!) حول كيفية اختيار ألوان ظلال العيون.



ملاحظة صغيرة على البشرة الداكنة

سواء كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة أو داكنة ، فإنها تحتوي على درجة معينة من الأصفر أو الرماد أو الوردي مسحة أو هوى لذلك. يسمى هذا اللون المسند. إذا بدت بشرتك زرقاء أو وردية ، فهذا يعني أن لون بشرتك "رائع". من ناحية أخرى ، إذا كانت هناك درجات صفراء أو خوخية أو ذهبية في بشرتك ، فإن بشرتك تكون "دافئة". يُقال إن الأشخاص الذين ليس لديهم نغمات باردة أو دافئة لديهم نغمات محايدة.

عندما يتعلق الأمر باختيار ظلال العيون وفقًا للون البشرة ، يمكنك استخدام اللوحات التي تؤكد على بشرتك. يمكن أن تختار درجات البشرة الدافئة درجات اللون الدافئ من الذهبي والبرتقالي والأحمر لإبراز الدفء في بشرتها. يمكن أن تتماشى درجات ألوان البشرة الباردة مع الأزرق والأخضر والبنفسجي لتتناسب مع درجات اللون الأزرق والأرجواني الوردي في بشرتهم. تتمتع الألوان المحايدة بامتياز فريد لتجربة الظلال الدافئة والباردة.

عندما يتعلق الأمر باختيار لوحات عارية ، فإن لون بشرتك يحدد أفضل لوحة لك.


مزايا

1.الإنتاج السنوي لأحمر الشفاه بظلال العيون 12000000 قطعة
2.لديه فريق البحث والتطوير التكنولوجي الخاص به ، وورشة إنتاج GMPC واسعة النطاق ، ومعدات الإنتاج الأوتوماتيكية الحديثة بالكامل ، وسلسلة توريد المواد الخام المستوردة
3. المهنية R& فريق د
4.10 واط ورشة عمل خالية من الغبار

حول مكياج بانفي

قوانغتشو Banffee مستحضرات التجميل المحدودة هي شركة تصنيع المعدات الأصلية المهنية& شركات مستحضرات التجميل ODM ، التي تحدد البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في واحدة. لدينا سمعة طيبة لمعداتنا المتطورة ، R قوية& فريق د وتوريد الخامات من جميع انحاء العالم. مصنع متخصص في معالجة المكياج ، وهو محترف في مسحوق ظلال العيون ، سائل الأساس ، أحمر الخدود ، الماسكارا ، أحمر الشفاه ، ماسكارا الحواجب ، ملمع الشفاه ، قلم الشفاه ، البودرة السائبة ، مزيل المكياج ، مجموعة المكياج وما إلى ذلك على وجه الخصوص ، أصبح نموذج الخدمة هو الاتجاه السائد في خدمة السوق ، والتي أصبحت المؤسسة الأكثر قدرة على المنافسة لتلبية القدرة التنافسية الأساسية للمستهلك. في حين أن خدمات OEM / ODM الخاصة بنا يمكن أن تزود العملاء بتصميم تغليف وديكور عالي الجودة ومبتكر وفريد ​​وشخصي وعملي ، لتلبية متطلبات العميل الشخصية للتغليف بشكل فعال. عميل من جميع أنحاء العالم في مجال المكياج ، نقوم بإنشاء علامة تجارية من الدرجة الأولى ، وبناء منصة مثالية لتنامي حياتك المهنية من خلال ابتكارنا المستمر والعمل الجاد مع القوة التقنية من الدرجة الأولى ، ومعدات الإنتاج المتقدمة ، والجيد ضمان السمعة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Intro to Eyeshadows colors to match your skin outfit makeup and more Banffee Makeup

2022/01/20


All those lovely eyeshadow colors and palettes available in the market, and yet they are a rare addition to our makeup when we go out with friends or party on weekends. When you ask an Indian woman why she doesn’t wear eyeshadow, her answers range from ‘that’s too much makeup’, to ‘I’m not sure if my skin colour can carry it of.’ But a significant number of women will also tell you that they don’t know how to use eyeshadows.

There are two things you need to learn when to comes to wearing eyeshadows. One, how to choose eyeshadow colors, and how to apply eyeshadow. In this post, we’re going to talk in the detail about the many shades (pun intended, of course!) of How to choose eyeshadow colors.



A Small Note on Skin Undertones

Whether your skin complexion is light, medium, or dark, it has a certain yellow, ashen, or pink  tinge or hue to it. This hue is called an undertone. If your skin appears blue, or pink, your undertone is ‘cool’. On the other hand, if there are yellow, peach or golden hues in your skin your skin undertone is ‘warm’. People who do not have cool or warm undertones are said to have neutral undertones.

When it comes to picking eyeshadows according to skin tones, you can go with palettes that emphasise your undertone. Warm skin tones can opt for warm tones in golds, oranges, and reds, to accentuate the warmth in their skin. Cool skin tones can go with blues, greens, and purples, to match the blue, purple pink undertones in their skin. Neutrals have the unique privilege to experiment with warm as well as cool shades.

When it comes to picking nude palettes, your skin colour determines the best palette for you.


Advantages

1.Annual production of eye shadow lipstick as much as 12000000pcs
2.Has its own technology research and development team, large-scale GMPC production workshop, modern fully automatic production equipment, and imported raw material supply chain
3.Professional R & D team
4.10W dust free workshop

About Banffee Makeup

Guangzhou Banffee Cosmetics Co., Ltd. is a professional OEM & ODM cosmetics enterprises,which sets research and development, production and sales in one. We have got the good reputation  for our advanced equipment, strong R & D team, and the supplying of raw materials from all over the world . Professional make-up processing factory, which is professional in eye shadow powder, foundation liquid, blush, Mascara ,lipstick, Eyebrow Mascara, lip gloss, lip pen, loose powder, makeup remover, make-up Kit etc.In particular, the personalized service model has become the trend of the market service, which has become the most competitive enterprise to meet the consumer's core competitiveness. While our OEM/ODM services can provide customers with high-class, innovative, unique, personalized, and practical packaging and decoration design, to meet the customer's personalized requirements for packaging effectively .That makes us becoming the one of the best choice for all the customer from all over the world.In the field of makeup, we create first-class brand, build the ideal platform for the upsurge of your career through our constant innovation and hard work with first-class technical force, advanced production equipment, and good reputation assurance.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now
Choose a different language
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English