مركز المعلومات
VR

لوحة مكياج بودرة هايلايتر تدوم طويلاً مخصصة لإبراز وجه لامع

2021/12/13

مكياج بانفي

تخصيص لوحة التظليل الخاصة بك

مصنع ماكياج المهنية OEM ODM

   1. مكونات عالية الجودة ومراقبة الجودة الصارمة
2. فريق محترف من R&د ـ خدمة 5 نجوم
3. قدرة الإنتاج الكبيرة والتسليم السريع
4. سعر المصنع: عرض سعر EXW ، وسعر FOB وسعر CIF ، أو وفقا لمتطلبات العميل   

أجود المكونات

مصنوع من أجود المكونات ، إن الهايلايتر نباتي وخالي من القسوة. تحتوي التركيبة عالية الجودة على بريق معدني يمتزج بشكل جميل ويوفر لمسة نهائية تدوم طويلاً.

      

لون لامع

بودرة كريمية مصبوغة للغاية ، لدينا خفيفة& لوحة برونزية لتتناسب مع معظم درجات لون البشرة لإضفاء لمسة نهائية خالية من العيوب. مسحوق لامع وخالي من القسوة وطويل الأمد ، يمكن أن يحافظ على مكياج وجهك المثالي طوال اليوم.
      

         
        

أفضل وجه للأمام

بودرة كريمية مصبوغة للغاية ، لدينا خفيفة& لوحة برونزية لتتناسب مع معظم درجات لون البشرة لإضفاء لمسة نهائية خالية من العيوب. مسحوق لامع وخالي من القسوة وطويل الأمد ، يمكن أن يحافظ على مكياج وجهك المثالي طوال اليوم.

        
ألوان متعددة

تم اختيار جميع ظلال الهايلايتر بعناية للحصول على قيمة ممتازة ، وأشهرها 8 درجات مناسبة للاستخدام المهني أو الاستخدام المنزلي. يمكنك دائمًا العثور على اللون المناسب الذي يناسب حالتك المزاجية. أيضا ، يمكنك تخصيص أي ألوان كما تريد.

        
وظائف متعددة

قم بإنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات ذات الألوان المتألقة اعتمادًا على مكان وضع مكياج الهايلايتر. المفتاح هو استهداف المناطق التي يسقط الضوء فيها بشكل طبيعي على وجهك. يمكنك تطبيقه على عضلة التفاح أو الأنف أو الترقوة أو أي مناطق أخرى.


               
الاتصال بانفي
قوانغتشو Banffee مستحضرات التجميل المحدودة هي شركة تصنيع المعدات الأصلية المهنية& شركات مستحضرات التجميل ODM ، التي تحدد البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في واحدة. لدينا سمعة طيبة لمعداتنا المتطورة ، R قوية& فريق د وتوريد الخامات من جميع انحاء العالم. مصنع متخصص في معالجة المكياج ، وهو محترف في مسحوق ظلال العيون ، سائل الأساس ، أحمر الخدود ، الماسكارا ، أحمر الشفاه ، ماسكارا الحواجب ، ملمع الشفاه ، قلم الشفاه ، البودرة السائبة ، مزيل المكياج ، مجموعة المكياج وما إلى ذلك على وجه الخصوص ، أصبح نموذج الخدمة هو الاتجاه السائد في خدمة السوق ، والتي أصبحت المؤسسة الأكثر قدرة على المنافسة لتلبية القدرة التنافسية الأساسية للمستهلك. في حين أن خدمات OEM / ODM الخاصة بنا يمكن أن تزود العملاء بتصميم تغليف وديكور عالي الجودة ومبتكر وفريد ​​وشخصي وعملي ، لتلبية متطلبات العميل الشخصية للتغليف بشكل فعال. عميل من جميع أنحاء العالم في مجال المكياج ، نقوم بإنشاء علامة تجارية من الدرجة الأولى ، وبناء منصة مثالية لتنامي حياتك المهنية من خلال ابتكارنا المستمر والعمل الجاد مع القوة التقنية من الدرجة الأولى ، ومعدات الإنتاج المتقدمة ، والجيد ضمان السمعة.
                   
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

INFO CENTER
VR

Customized Long Lasting Highlighter Powder Makeup Palette Shimmer Face Highlight

December 13, 2021

Banffee Makeup

Customized Your Own Highlighter Palette

Professional OEM ODM Makeup Factory

     1. High quality ingredients and strict QC
2. Professional team of R&D and 5-star service
3. Large production capacity and fast delivery
4. Factory price: Offer EXW price, FOB price and CIF price, or according to client's requirements     

Finest Ingredients

Made with the finest ingredients, the Highlighter is vegan and cruelty free. The expert-grade formula has a metallic shimmer that blends beautifully and provides a long-lasting finish.

           

Sparkling color

highly pigmented and creamy powder, we have light & bronze palette to match most skin tone to create a flawless looking finish. cruelty free, shimmer powder and long-lasting, could keep your perfect face makeup for all day.
           

                
               

Best Face Forward

highly pigmented and creamy powder, we have light & bronze palette to match most skin tone to create a flawless looking finish. cruelty free, shimmer powder and long-lasting, could keep your perfect face makeup for all day.

               
Multi Colors

All our highlighter shades have been carefully selected for the excellent value, most popular 8 shades suitable for professional use or domestic use. you can always find a right color that suits your mood. Also, you can customize any colors as you want.

               
Multi Funtions

Create a diversity of brilliantly toned effects depending upon where you apply the highlighter makeup. The key is to target areas where light naturally falls on your face. You can apply it in your apple muscle, nose, clavicle, or any other areas.


                             
Contact Banffee
Guangzhou Banffee Cosmetics Co., Ltd. is a professional OEM & ODM cosmetics enterprises,which sets research and development, production and sales in one. We have got the good reputation  for our advanced equipment, strong R & D team, and the supplying of raw materials from all over the world . Professional make-up processing factory, which is professional in eye shadow powder, foundation liquid, blush, Mascara ,lipstick, Eyebrow Mascara, lip gloss, lip pen, loose powder, makeup remover, make-up Kit etc.In particular, the personalized service model has become the trend of the market service, which has become the most competitive enterprise to meet the consumer's core competitiveness. While our OEM/ODM services can provide customers with high-class, innovative, unique, personalized, and practical packaging and decoration design, to meet the customer's personalized requirements for packaging effectively .That makes us becoming the one of the best choice for all the customer from all over the world.In the field of makeup, we create first-class brand, build the ideal platform for the upsurge of your career through our constant innovation and hard work with first-class technical force, advanced production equipment, and good reputation assurance.
                                    
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
繁體中文
简体中文
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Afrikaans
አማርኛ
Azərbaycan
Беларуская
български
বাংলা
Bosanski
Català
Sugbuanon
Corsu
čeština
Cymraeg
dansk
Ελληνικά
Esperanto
Eesti
Euskara
فارسی
Suomi
Frysk
Gaeilgenah
Gàidhlig
Galego
ગુજરાતી
Hausa
Ōlelo Hawaiʻi
हिन्दी
Hmong
Hrvatski
Kreyòl ayisyen
Magyar
հայերեն
bahasa Indonesia
Igbo
Íslenska
עִברִית
Basa Jawa
ქართველი
Қазақ Тілі
ខ្មែរ
ಕನ್ನಡ
Kurdî (Kurmancî)
Кыргызча
Latin
Lëtzebuergesch
ລາວ
lietuvių
latviešu valoda‎
Malagasy
Maori
Македонски
മലയാളം
Монгол
मराठी
Bahasa Melayu
Maltese
ဗမာ
नेपाली
Nederlands
norsk
Chicheŵa
ਪੰਜਾਬੀ
Polski
پښتو
Română
سنڌي
සිංහල
Slovenčina
Slovenščina
Faasamoa
Shona
Af Soomaali
Shqip
Српски
Sesotho
Sundanese
svenska
Kiswahili
தமிழ்
తెలుగు
Точики
ภาษาไทย
Pilipino
Türkçe
Українська
اردو
O'zbek
Tiếng Việt
Xhosa
יידיש
èdè Yorùbá
Zulu
Current language:English