مركز المعلومات
VR
  • تفاصيل المنتج


1. الاختلاف في المظهر

 

يكون طلاء الشفاه سائلًا بشكل عام ، وغالبًا ما يكون في عبوات تعبئة ، وطويل وأسطواني ، لأن المنتج سائل ، وعادة ما يأتي مع فرشاة الشفاه. يأتي أحمر الشفاه في أنبوب دائري وهو صلب.

 

2. الاختلاف في الملمس

 

المكون الأساسي لأحمر الشفاه هو الفازلين ، وهو صلب ، والملمس جاف وأصعب من طلاء الشفاه. ميزة أحمر الشفاه هي أن تشبع اللون سيكون جيدًا جدًا ، وستكون قوة إخفاء اللون قوية. إن أوجه القصور المقابلة واضحة أيضًا ، أي أن الشفاه ليست رطبة بدرجة كافية ، ومن الصعب الشعور بالشفاه المرطبة.

 

طلاء الشفاه هو منتج سائل سميك ولزج نسبيًا. إنه مزيج من أحمر الشفاه وملمع الشفاه. تشبع اللون مرتفع وستبدو الشفاه رطبة جدًا. ومتانة ملمع الشفاه عالية جدا ~

 

3. الاختلاف في الرطوبة

 

معظم أحمر الشفاه ليس مرطبًا للغاية ، ولكن بالإضافة إلى أحمر الشفاه الجاف ذو الملمس المخملي ، هناك المزيد من أحمر الشفاه المرطب ، لكن ما زلت بحاجة إلى وضع مرطب الشفاه كبرايمر قبل وضع الماكياج. منتجات ملمع الشفاه أكثر سمكًا وترطيبًا ، وليس من السهل إظهار خطوط الشفاه.

 

4. الاختلاف في تشبع اللون

تشبع لون أحمر الشفاه مرتفع جدًا ، وقوة تغطية اللون قوية ، وأحمر الشفاه سهل التلوين ، لكن تشبع لون أحمر الشفاه المرطب ضعيف نسبيًا ، ولا يبدو حقيقيًا بدرجة كافية. يكون لون طلاء الشفاه لامعًا ومرطبًا وأكثر تشبعًا من لون ملمع الشفاه. وتكون الدرجة أعلى بعدة مرات. يجب وضع طلاء الشفاه عدة مرات ، ولن يتلاشى بسهولة بعد التجفيف النصفي.

 

5. الاختلاف في المتانة

 

عند الحديث عن المتانة ، يجب أن تكون متانة طلاء الشفاه أفضل ، ويجب أن يكون طلاء الشفاه هو الذي يمكن أن يحافظ على لون الشفاه اللامع لفترة طويلة. حتى لو كان أحمر الشفاه أحمر شفاه مخملي ذو تشبع عالي للون ، فإنه سوف يلطخ الكأس ويتلاشى بسهولة.

 

6. الاختلاف في الاستخدام

 

يجب وضع طلاء الشفاه بفرشاة الشفاه ، لذلك عادة ما يأتي مع فرشاة الشفاه. بالنسبة لأحمر الشفاه ، يمكنك وضع المكياج مباشرة باستخدام أحمر الشفاه ، أو استخدام فرشاة لغمس أحمر الشفاه لتتبع ملامح الشفاه ثم ملء اللون.

 

حول مكياج بانفي

قوانغتشو Banffee مستحضرات التجميل المحدودة هي شركة تصنيع المعدات الأصلية المهنية& شركات مستحضرات التجميل ODM ، التي تحدد البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في واحدة. لدينا سمعة طيبة لمعداتنا المتطورة ، R قوية& فريق د وتوريد الخامات من جميع انحاء العالم. مصنع متخصص في معالجة المكياج ، وهو محترف في مسحوق ظلال العيون ، سائل الأساس ، أحمر الخدود ، الماسكارا ، أحمر الشفاه ، ماسكارا الحواجب ، ملمع الشفاه ، قلم الشفاه ، البودرة السائبة ، مزيل المكياج ، مجموعة المكياج وما إلى ذلك على وجه الخصوص ، أصبح نموذج الخدمة هو الاتجاه السائد في خدمة السوق ، والتي أصبحت المؤسسة الأكثر قدرة على المنافسة لتلبية القدرة التنافسية الأساسية للمستهلك. في حين أن خدمات OEM / ODM الخاصة بنا يمكن أن تزود العملاء بتصميم تغليف وديكور عالي الجودة ومبتكر وفريد ​​وشخصي وعملي ، لتلبية متطلبات العميل الشخصية للتغليف بشكل فعال. عميل من جميع أنحاء العالم في مجال المكياج ، نقوم بإنشاء علامة تجارية من الدرجة الأولى ، وبناء منصة مثالية لتنامي حياتك المهنية من خلال ابتكارنا المستمر والعمل الجاد مع القوة التقنية من الدرجة الأولى ، ومعدات الإنتاج المتقدمة ، والجيد ضمان السمعة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

ابقى على تواصل 

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء. تقديم تجارب فريدة لكل من يشارك في علامة تجارية.  لدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

INFO CENTER
VR
  • Product Details


1. The difference in appearance

 

Lip glaze is generally liquid, mostly in filling packaging, long and cylindrical, because the product is liquid, it usually comes with a lip brush. The lipstick comes in a round tube and is solid.

 

2. The difference in texture

 

The basic ingredient of lipstick is petroleum jelly, which is solid, and the texture is dry and harder than lip glaze. The advantage of lipstick is that the saturation of the color will be very good, and the color hiding power will be strong. The corresponding shortcomings are also obvious, that is, the lips are not moisturized enough, and it is difficult to have the feeling of moisturizing lips.

 

Lip glaze is a relatively viscous, thick liquid product. It is a combination of lipstick and lip gloss. The color saturation is high, and the lips will look very moisturized. And the durability of lip gloss is very high~

 

3. The difference in moisture

 

Most lipsticks are not very moisturizing, but in addition to dry velvet texture lipsticks, there are more moisturizing lipsticks, but you still need to apply a lip balm as a primer before applying makeup. Lip glaze products are thicker and more moisturizing, and it is not easy to show lip lines.

 

4. The difference in color saturation

The color saturation of the lipstick is very high, the color covering power is strong, the lipstick is easy to color, but the color saturation of the moisturizing lipstick is relatively poor, and it does not look real enough. The color of the lip glaze is bright, moisturizing, and more saturated than the color of the lip gloss The degree is several times higher. The lip glaze should be applied a few more times, and it will not fade easily after half-drying.

 

5. The difference in durability

 

Speaking of durability, it must be that the durability of lip glaze will be better, and it must be lip glaze that can keep bright lip color for a long time. Even if the lipstick is a velvet lipstick with high color saturation, it will stain the cup and fade easily.

 

6. The difference in usage

 

Lip glaze must be applied with a lip brush, so it usually comes with a lip brush. For lipstick, you can apply makeup directly with lipstick, or use a brush to dip the lipstick to trace the contours of the lips and then fill in the color.

 

About Banffee Makeup

Guangzhou Banffee Cosmetics Co., Ltd. is a professional OEM & ODM cosmetics enterprises,which sets research and development, production and sales in one. We have got the good reputation  for our advanced equipment, strong R & D team, and the supplying of raw materials from all over the world . Professional make-up processing factory, which is professional in eye shadow powder, foundation liquid, blush, Mascara ,lipstick, Eyebrow Mascara, lip gloss, lip pen, loose powder, makeup remover, make-up Kit etc.In particular, the personalized service model has become the trend of the market service, which has become the most competitive enterprise to meet the consumer's core competitiveness. While our OEM/ODM services can provide customers with high-class, innovative, unique, personalized, and practical packaging and decoration design, to meet the customer's personalized requirements for packaging effectively .That makes us becoming the one of the best choice for all the customer from all over the world.In the field of makeup, we create first-class brand, build the ideal platform for the upsurge of your career through our constant innovation and hard work with first-class technical force, advanced production equipment, and good reputation assurance.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Send your inquiry

Recommended

Send your inquiry

Get in touch 

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team. Provide unique experiences for everyone involved with a brand.  We've got preferential price and best-quality products for you.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now
Choose a different language
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English