حول بانفي

VR
  • <p>16 عاما من الخبرة في مجال مستحضرات التجميل.</p>

    16 عاما من الخبرة في مجال مستحضرات التجميل.

    لا يتم تفضيل المنتجات من قبل المستهلكين المحليين فحسب ، بل يتم تصديرها أيضًا إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وأوروبا الغربية وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية ومناطق أخرى.

  • <p>جميع صيغ الماكياج خالية من القسوة ونباتية</p>

    جميع صيغ الماكياج خالية من القسوة ونباتية

    تشمل سلسلة المنتجات ظلال العيون ، وأحمر الشفاه ، وملمع الشفاه ، وبلسم الشفاه ، والحواجب ، وكحل العيون ، والمسكرة ، وكريم الأساس ، والهايلايتر ، والكونسيلر ، والبودرة السائبة ، والبودرة المضغوطة ، وما إلى ذلك ، وكلها لا تسبب أي ضرر للبشرة.

  • <p>شركة معتمدة مع العديد من الشهادات</p>

    شركة معتمدة مع العديد من الشهادات

    بعد 7 سنوات من التطوير ، حصلت Banffee Makeup على شهادات ISO22716 و GMP و SGS و FDA ولديها فريق البحث والتطوير التكنولوجي الخاص بها وورشة إنتاج GMPC واسعة النطاق ومعدات الإنتاج الأوتوماتيكية الحديثة.

  • <p>خدمة وقفة واحدة لعملاء بانفي</p>

    خدمة وقفة واحدة لعملاء بانفي

    يمكن أن توفر Banffee صيغة مخصصة وحزمًا مخصصة وتصميمًا مجانيًا وخدمة الشحن وأيضًا خدمة ما بعد البيع لشركائنا.

ورشة عمل ومعدات المصنع

لدينا مختبر GMPC الخاص بنا وورشة عمل خالية من الغبار 100000. تم تطوير آلة تعليب أحمر الشفاه المستوردة ، وآلة ضغط ظلال العيون ، ومعدات التطهير ، وآلات تغليف الانكماش لضمان جودة مستحضرات التجميل الخاصة. مرحبا بكم في العمل معنا.

  • ورشة المصنع
    ورشة المصنع
  • ورشة المصنع
    ورشة المصنع
  • ورشة المصنع
    ورشة المصنع
  • ورشة المصنع
    ورشة المصنع
  • ورشة المصنع
    ورشة المصنع
  • ورشة المصنع
    ورشة المصنع
    • 2022

      المضي قدمًا ، نحن على الطريق ، ونستمر في تحسين منتجاتنا وهيكل سوق منتجاتنا وخدماتنا ، ونتخذ الأسواق المحلية والأجنبية من المنتصف إلى المستوى العالي باعتبارها اتجاه التطوير المستقبلي للشركة ، وزيادة أبحاث وتطوير المنتجات الجديدة وتوسيع السوق

    • 2022
    • 2021

      لقد اتخذت الشركة بالفعل شكلها. وفقًا لاحتياجات التطوير ، أنشأت الشركة إدارة التجارة الخارجية عبر الحدود في بانف في هوادو ، قوانغتشو ، مكرسة لمساعدة العملاء الأجانب في حضانة العلامة التجارية ، وتقديم الاستشارات ، والتصميم ، والتدقيق ، والاختبار ، والإنتاج ، والخدمات اللوجستية وغيرها من الخدمات

    • 2021
    • 2019

      بعد عدة سنوات من التراكم والتساقط ، انتشر العملاء الذين نخدمهم في جميع أنحاء العالم ، وتم احتضان أكثر من 2000 علامة تجارية. من أجل تحسين تجربة العملاء الأجانب بشكل أفضل واختيار المنتجات بسرعة ، أنشأنا محطات مستقلة ، banffeemakeup.com و banffeecosmetics.com


    • 2019
    • 2016
      ​​​​​​​

      لقد اجتاز المصنع على التوالي شهادات ISO و SGS و FDA و NSF وشهادات أخرى

    • 2016
    • 2015

      من أجل خدمة العملاء بشكل أفضل ، والتحكم في الجودة ، وتحسين الكفاءة وتقليل دورة الإنتاج ، تم إنشاء مصنع doriff ، وتم بناء ورشة عمل GMPC بمقياس يزيد عن 10000 متر مربع.

    • 2015
    • 2014

      مع حماسنا للعملاء والمراقبة الفعالة لجودة منتجات العملاء ، قمنا ببناء قاعدة تجريبية في قوانغتشو مع معدات وأدوات اختبار متقدمة ، مع التركيز على اختبار مستحضرات التجميل

    • 2014
    • 2012

      من خلال الاتصال بعلامات التجميل ، نعلم أنهم بحاجة إلى حل مشكلة معالجة المنتجات ورسو السفن في الصين. أنشأنا فريقًا خاصًا لتزويد هؤلاء العملاء بالخدمة الكاملة من فحص الموردين والشراء ومتابعة الإنتاج والشحن.

    • 2012
    • 2009

      بشغفها بالجمال ، أنشأت Founder Grice رسميًا استوديو Banffee للمكياج في هونغ كونغ لبيع منتجات التجميل المستوردة

    • 2009

شهادة القوة

من أجل التحكم في جودة منتجات مستحضرات التجميل وتوحيد عملية إنتاج مستحضرات التجميل ، حصلت شركتنا على شهادة ISO 22716 ، GMPC ، SGS ، FDA ، لجعل المستهلكين أكثر ثقة في استخدام منتجات مستحضرات التجميل لدينا.

  • ادارة الاغذية والعقاقير
    ادارة الاغذية والعقاقير
    في الولايات المتحدة ، يتم تنظيم مستحضرات التجميل من قبل مركز سلامة الأغذية والتغذية التابع لإدارة الغذاء والدواء (CFSAN). تم تقديم منتجاتنا إلى VCRP وتمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) للتصديق على أن أي مكونات في مستحضرات التجميل التي استخدمناها تتوافق مع معايير إدارة الغذاء والدواء.
  • MSDS
    MSDS
    صحيفة بيانات سلامة المواد (MSDS) هي وثيقة فنية توفر معلومات مفصلة وشاملة عن منتج خاضع للرقابة يتعلق بما يلي: 1. الآثار الصحية للتعرض للمنتج 2. تقييم المخاطر المتعلقة بالتعامل مع المنتج أو تخزينه أو استخدامه 3. القياس لحماية العمال المعرضين لخطر التعرض 4. إجراءات الطوارئ.
  • اس جي اس
    اس جي اس
    SGS هي الشركة الرائدة عالميًا في مجالات الفحص والتحقق والاختبار وإصدار الشهادات. أيضًا ، SGS هي المعيار المعترف به عالميًا للجودة والنزاهة. لقد حصلنا على شهادة SGS ، والتي تثبت أن عملية الإنتاج لدينا يتم التحكم فيها وفقًا للمعايير الدولية.
  • GMPC
    GMPC
    بناءً على الحماية الصحية للعملاء ، فقد حصلنا على شهادة GMPC ، مما يؤكد أن الأجهزة والمرافق والصرف الصحي والموظفين ونظام الإدارة لمؤسسة الإنتاج قد وصلت إلى المستوى المقابل ، وكانت جودة المنتج تحكمًا مستقرًا. إنه يؤكد أن جميع جوانب شروط مؤسستنا تتماشى مع متطلبات GMP.
  • ISO
    ISO
    ISO (المنظمة الدولية للتوحيد القياسي) هي منظمة دولية مستقلة غير حكومية تعمل على تطوير معايير لضمان جودة وسلامة وكفاءة المنتجات والخدمات والأنظمة.

ابقى على تواصل 

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء. تقديم تجارب فريدة لكل من يشارك في علامة تجارية.  لدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

ABOUT BANFFEE

VR
  • <p>16 years of experience in the Cosmetics area.</p>

    16 years of experience in the Cosmetics area.

    The products are not only favored by domestic consumers, but also exported to Southeast Asia, the Middle East, Africa, Eastern Europe, Western Europe, South America, North America, and other regions.

  • <p>All makeup formula are cruelty free and vegan</p>

    All makeup formula are cruelty free and vegan

    Product series include eyeshadow, lipstick, lipgloss, lip balm, eyebrow, eyeliner, mascara, foundation, highlighter, concealer, loose powder, pressed powder, etc.All cause no harm to skin.

  • <p>Verified company with many certifications</p>

    Verified company with many certifications

    After 7 years of development, Banffee Makeup has obtained ISO22716, GMP, SGS, FDA certifications, and has its own technology research and development team, large-scale GMPC production workshop,modern fully automatic production equipment.

  • <p>one-stop service for banffee customers</p>

    one-stop service for banffee customers

    Banffee can provide customized formula, customized packages, free design,shipping service and also after-sales service to our partners.

Factory Workshop and Equipment

We have our own GMPC laboratory and 100000 dust-free workshop.The imported lipstick Canning machine, Eyeshadow Pressing machine, Disinfection equipment, and shrink wrap machines are all advanced to guarantee the Private label makeups quality. Welcome to work with us.

  • Factory workshop
    Factory workshop
  • Factory workshop
    Factory workshop
  • Factory workshop
    Factory workshop
  • Factory workshop
    Factory workshop
  • Factory workshop
    Factory workshop
  • Factory workshop
    Factory workshop
    • 2022

      Forge ahead, we are on the road, continue to optimize our products and our product market structure and our services, take domestic and foreign mid-to-high-end markets as the company's future development direction, and further increase new product research and development and market expansion

    • 2022
    • 2021

      The company has already taken shape. According to development needs, the company has set up Banff Cross-border Foreign Trade Department in Huadu, Guangzhou, dedicated to helping foreign customers with brand incubation, providing consulting, design, proofing, testing, production, logistics and other services

    • 2021
    • 2019

      After several years of accumulation and precipitation, the customers we serve have spread all over the world, and more than 2,000 brands have been incubated. In order to better improve the experience of foreign customers and quickly select products, we have established independent stations, banffeemakeup.com and banffeecosmetics.com


    • 2019
    • 2016
      ​​​​​​​

      The factory has successively passed ISO, SGS, FDA, NSF and other certifications

    • 2016
    • 2015

      In order to better serve customers, control quality, improve efficiency and reduce production cycle, the doriff factory was established, and a GMPC workshop with a scale of over 10,000 square meters was built.

    • 2015
    • 2014

      With our enthusiasm for customers and effective monitoring of customer product quality, we have built an experimental base in Guangzhou with advanced testing equipment and instruments, focusing on cosmetics testing

    • 2014
    • 2012

      Through contact with beauty brands, we know that they need to solve the problem of product processing and docking in China. We set up a special team to provide these customers with full service from screening suppliers, purchasing, following up production, and shipping.

    • 2012
    • 2009

      With her passion for beauty, Founder grice officially established banffee makeup studio in Hong Kong to sell imported beauty products

    • 2009

Strength certification

In order to control the quality of cosmetics products and standardize cosmetics production process, our company has obtained ISO 22716, GMPC, SGS, FDA certification, to make consumers more assured of the use of our cosmetics products.​​​​​​​

  • FDA
    FDA
    In the United States, cosmetics are regulated by the FDA's Center for Food Safety and Nutrition (CFSAN). Our products have been filed with the VCRP and have been approved by the FDA to certify that any ingredients in the cosmetic formulations we used are in compliance with FDA standards.
  • MSDS
    MSDS
    A material safety data sheet (MSDS)is a technical document which provides detailed and comprehensive information on a controlled product related to: 1. health effects of exposure to the product 2. hazard evaluation related to the product’s handling, storage or use 3. measure to protect workers at risk of exposure 4. emergency procedures.
  • SGS
    SGS
    SGS is the world's leading inspection, verification, testing and certification company. Also, SGS is the globally recognized benchmark for quality and integrity. We have passed SGS certification, which proves that our production process is controlled in accordance with international standards.
  • GMPC
    GMPC
    Based on the health protection of customers, we have passed the GMPC certification, confirming that the hardware, facilities, sanitation, personnel and management system of the production enterprise have reached the corresponding level, product quality has been stable control. It confirms that all aspects of the conditions of our enterprise are in line with GMP requirements.
  • ISO
    ISO
    ISO (International Organization for Standardization) is an independent, non-governmental, international organization that develops standards to ensure the quality, safety, and efficiency of products, services, and systems.

GET IN TOUCH 

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team. Provide unique experiences for everyone involved with a brand.  We've got preferential price and best-quality products for you.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English 繁體中文 繁體中文 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English